أخبار عاجلة
الرئيسية / مقالات / ماذا تشعر إذا اشتغلت عندك الحاسة السادسة أو العين الثالثة

ماذا تشعر إذا اشتغلت عندك الحاسة السادسة أو العين الثالثة

..

غفار عفراوي

كلنا سمعنا عن الحاسة السادسة ولكننا لا نعرف عنها الا القدر اليسير من المعلومات، فهي حاسة إضافية للحواس الخمسة المعروفة حاسّة الشمّ، وحاسّة اللّمس، وحاسة التّذوّق، وحاسّة السّمع، وحاسّة البصر
. أما ما عداها من ما ورائيات ونظريات علمية وخفايا سيكولوجية في عقل وروح الإنسان فلا نفهم منها الا النزر اليسير.أن الحاسة السادسة عبارة عن الإدراك خارج الحواس ، استبصار الهاجس، والحدس فهي مرادفا للقدرة العالية على الإحساس و إدراك الأمور .
ولكي نعرف ما هي الآثار المترتبة على اشتغال الحاسة السادسة لدينا والتي تعرف أيضا بالعين الثالثة يحسن ان نلتفت إلى النقاط الآتية :
1- تبدون كأنكم تملكون إحساسًا زائدًا بالأشياء التي لا نراها عادة في الخفاء: إنه لأمر غريب أنّ العين الثالثة تستطيع مساعدتكم على رؤية الأمور التي لا يمكنكم رؤيتها بالعين المجرّدة. بفضل العين الثالثة المفتوحة ستتمكّنون من رؤية المستقبل بوضوح أكبر وسيصبح حدسكم أقوى بشكل واضح. ستستفيدون من خبراتكم وستصبحون قادرين على استباق الشّعور بالسوء عن بعد أميال.

2- قد تصبحون حسّاسين على الضوء: يمكن للضوء أن يزعج عينيكم عندما تنفتح عينكم الثالثة، قد تبدو لكم بعض الألوان زاهية جدًا وقد تصبحون حسّاسين أكثر على الأشياء التي ترونها. لا تقلقوا فهذا طبيعي لانكم على وشك أن تصبحوا أشخاصًا يقظين روحيًا.

3- قد تشعرون بآلام في الرّأس: عندما تنفتح العين الثالثة قد يكون الأمر مميّزًا لشخص لم يسبق له أن اختبر الأمر من قبل. يمكن لانفتاح العين الثالثة أن بسبب ضغطًا على الرأس يترجَم على شكل ألم. قوموا بنزهة هادئة بل قوموا بنزهات طويلة في الطبيعة فسيساعدكم ذلك على تخفيف الضغط وسيسمح للعين أن ترى من تلقاء نفسها.

4- قد تشعرون بالإختلاف: من الصعب أن تفهموا السبب الذي من أجله تشعرون أنكم مختلفين ولكن هكذا هو الوضع. قد يحصل التغيير بشكل تدريجي أو مفاجئ. وقد لا تعودون تقدّرون أمورًا كنتم تقومون بها من قبل أو قد تحبّون أمورًا لم تحبّوها ولم تصدّقوها يومًا. لا تخافوا من هذه التّغيّرات فهذه حالة طبيعية.

5- ستتمكّنون من قراءة الناس بشكل أسهل: من الممكن ألّا تروا الأمور بالطّريقة نفسها مع انفتاح العين الثالثة ولكنكم ستصبحون قادرين على قراءة ما بين السّطور بسهولة أكبر وسيسهل عليكم تخطّي الجدران التي يضعها عادة الناس في ما حولهم ورؤية ما وراء الأقنعة التي يضعها الناس. وهذه أداة مهمّة أيضًا.

6- ستشعرون بالتغيير التدريجي والدائم: تعزيز العين الثالثة يغيّر رأينا بالحياة وشخصيّتنا بشكل مستمرّ. وتنتج بالتّالي تغيّرات مفيدة لأننا نريد ذلك بل نأمل ذلك. بشكل عام يمكننا أن نرى هذا التغيّر في الطريقة التي نتعامل بها مع الآخرين إذ نصبح أكثر تقبّلًا لهم وأقلّ أنانية.

وفي مقالات أخرى ان شاء الله سنشرح كيفية تطوير الحاسة السادسة والوصول إلى الروحانيات العالية والتفكير في ما ورائيات الأحداث وغيرها.

عن admin

شاهد أيضاً

كربلائيون أصدروا صحفاً في بغداد // علي باسم

ان لأقلام الأدباء الكربلائيين القدح المعلى في توعية الجماهير وبث الأفكار والمفاهيم الانسانية الخيرة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *