أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار / رابطة الزهراء ع القرآنية في كربلاء تواصل نشاطاتها المتنوعة

رابطة الزهراء ع القرآنية في كربلاء تواصل نشاطاتها المتنوعة

 

 

 

 

علي باسم

وفاءً لعوائل الشهداء الغيارى، واصلت “رابطة الزهراء عليها السلام القرآنية” في كربلاء المقدسة زياراتها الأسبوعية لهم وذلك ضمن مشروع (أحياء يرزقون) الذي أطلقته الرابطة العام الماضي (2018).
وقال مسؤول المشروع لشبكة ناس الاعلامية”السيد أحمد تقي الياسري” إن الزيارة الأخيرة (رقم ٦١) كانت لعائلة “الشهيد السيد فاضل الصافي” أحد أبطال الفتوى الجهادية، مبيناً أن الزيارة تتضمن عدة فقرات منها؛ محفل قرآني، ومجلس حسيني، ومقتطفات من سيرة الشهيد الجهادية، ليكون مسك الختام تقديم بعض الهدايا لعائلة الشهيد.
وافتتح المحفل بتلاوة بصوت القارئ “علي عبدالحميد الربيعي”، ومن ثم شرع جميع الزوار القرّاء بتلاوة بعض من السور والآيات القرآنية، تلا ذلك فقرة المجلس الحسيني تعطرت بذكر الإمام جعفر الصادق عليه السلام من أداء الحاج “أبو خلدون الجوراني” والرادود “حسين جعفر”، فيما اختتمت الزيارة بتقديم المصحف الشريف إلى والد الشهيد وبعض الهدايا لعائلته الكريمة ولاسيما ابن الشهيد.

عن admin2

شاهد أيضاً

⭕️الكابينه الوزاريه الكرديه تتشكل بانتهاك للدستور العراقي ابتدأت الكابينة الوزارية في حكومة اقليم كردستان عملها بمخالفة دستورية واضحة من خلال تسمية نسرين محمود رئيسا (للهيئة العامه للمناطق الكردستانيه خارج اقليم كردستان ) . وتقصد كردستان بالمناطق الكردستانية خارج اقليمها المناطق المتنازع عليها و التي لم تحسم قانونيا الى الان ، و تشكيل هيئة بهذه التسمية تعتبر خرقا قانونيا ومحاولة انتزاع غير مبرر لهذه المناطق . وتأتي تشكيل هذه الهيئة في سياق سلسلة من الخروقات الدستورية و القانونية الكردية ابرزها : -اعتبار تواجد القوات العراقية في كركوك احتلالا -تصدير الاحادي للنفط دون تسليم المبالغ للحكومة الاتحادية -تسليم مذكرة احتجاج للقنصلية الالمانية اعتراضا على تصريحات المستشارة ميركل في ضرورة الحفاظ على وحدة العراق من جهتها طالبت قوى عراقية القضاء و البرلمان و الحكومة العراقية باتخاذ اجراءات قانونية عاجلة لوقف هذه الخروقات المتكررة و المتعمدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *