أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار / رابطة الزهراء ع القرآنية في كربلاء تواصل نشاطاتها المتنوعة

رابطة الزهراء ع القرآنية في كربلاء تواصل نشاطاتها المتنوعة

 

 

 

 

علي باسم

وفاءً لعوائل الشهداء الغيارى، واصلت “رابطة الزهراء عليها السلام القرآنية” في كربلاء المقدسة زياراتها الأسبوعية لهم وذلك ضمن مشروع (أحياء يرزقون) الذي أطلقته الرابطة العام الماضي (2018).
وقال مسؤول المشروع لشبكة ناس الاعلامية”السيد أحمد تقي الياسري” إن الزيارة الأخيرة (رقم ٦١) كانت لعائلة “الشهيد السيد فاضل الصافي” أحد أبطال الفتوى الجهادية، مبيناً أن الزيارة تتضمن عدة فقرات منها؛ محفل قرآني، ومجلس حسيني، ومقتطفات من سيرة الشهيد الجهادية، ليكون مسك الختام تقديم بعض الهدايا لعائلة الشهيد.
وافتتح المحفل بتلاوة بصوت القارئ “علي عبدالحميد الربيعي”، ومن ثم شرع جميع الزوار القرّاء بتلاوة بعض من السور والآيات القرآنية، تلا ذلك فقرة المجلس الحسيني تعطرت بذكر الإمام جعفر الصادق عليه السلام من أداء الحاج “أبو خلدون الجوراني” والرادود “حسين جعفر”، فيما اختتمت الزيارة بتقديم المصحف الشريف إلى والد الشهيد وبعض الهدايا لعائلته الكريمة ولاسيما ابن الشهيد.

عن admin2

شاهد أيضاً

إحصاء ذي قار تباشر برسم الحدود الحضرية والريفية استعدادا للتعداد السكاني . اعلنت دائرة الإحصاء محافظة ذي قار، عن المباشرة برسم الحدود الحضرية والريفية استعدادا للتعداد السكاني في العام المقبل 2020 وهي ضمن الخطوات الأولية. وقال معاون مدير الدائرة حمودي لازم في تصريح صحفي تابعته جريدة الناصرية الالكترونية، إن “الاستعدادات الأولية شملت رسم حدود الوحدات الإدارية الفاصلة بين الحضر والريف ووضع الخرائط التفصيلية على أن تنتهي منها كليا مع نهاية العام الحالي”. وأضاف أن “المباشرة بعملية رسم الحدود الحضرية والريفية تنفذ بالتعاون مع مديريات بلديات ذي قار وبلدية الناصرية ومديريتي الزراعة والتخطيط العمراني ومدراء الوحدات الإدارية وتهدف لتحديد حجم التوسع الحضري في المحافظة”. وأشار الى أن “هذا الإجراء يعد ضرورياً لعملية التعداد السكاني العام والمقرر الشروع به في منتصف العام المقبل 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *