أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار / خطيب الكوفة: لم نسمع من الحكومة توضيحاً رسمياً عن الحرائق بل هنالك تغافل غير مبرر

خطيب الكوفة: لم نسمع من الحكومة توضيحاً رسمياً عن الحرائق بل هنالك تغافل غير مبرر

 

الكوفة / عدي العذاري

طالب امام وخطيب جمعة الكوفة بالتحقيق بالحرائق التي استهدفت الاراضي الزراعية ودوائر الدولة والممتلكات العامة والخاصة، متهماً الحكومة بـ”التغافل غير المبرر” وعدم وجود توضيح رسمي منها حول ما يحصل.

وحمّل السيد ضياء الشوكي الحكومة العراقية المسؤولية في الكشف عن الجناة ومعاقبتهم واتخاذ الاجراءات الفاعلة كافة لحماية العراق من المخربين وصيانة مصالح وأرزاق الشعب والبحث الجاد عن الاسباب الحقيقية وراء هذه الحرائق ومعالجتها بما يناسب خطورتها الآنية والمستقبلية.

عن admin2

شاهد أيضاً

إحصاء ذي قار تباشر برسم الحدود الحضرية والريفية استعدادا للتعداد السكاني . اعلنت دائرة الإحصاء محافظة ذي قار، عن المباشرة برسم الحدود الحضرية والريفية استعدادا للتعداد السكاني في العام المقبل 2020 وهي ضمن الخطوات الأولية. وقال معاون مدير الدائرة حمودي لازم في تصريح صحفي تابعته جريدة الناصرية الالكترونية، إن “الاستعدادات الأولية شملت رسم حدود الوحدات الإدارية الفاصلة بين الحضر والريف ووضع الخرائط التفصيلية على أن تنتهي منها كليا مع نهاية العام الحالي”. وأضاف أن “المباشرة بعملية رسم الحدود الحضرية والريفية تنفذ بالتعاون مع مديريات بلديات ذي قار وبلدية الناصرية ومديريتي الزراعة والتخطيط العمراني ومدراء الوحدات الإدارية وتهدف لتحديد حجم التوسع الحضري في المحافظة”. وأشار الى أن “هذا الإجراء يعد ضرورياً لعملية التعداد السكاني العام والمقرر الشروع به في منتصف العام المقبل 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *