أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار / خطيب الكوفة: لم نسمع من الحكومة توضيحاً رسمياً عن الحرائق بل هنالك تغافل غير مبرر

خطيب الكوفة: لم نسمع من الحكومة توضيحاً رسمياً عن الحرائق بل هنالك تغافل غير مبرر

 

الكوفة / عدي العذاري

طالب امام وخطيب جمعة الكوفة بالتحقيق بالحرائق التي استهدفت الاراضي الزراعية ودوائر الدولة والممتلكات العامة والخاصة، متهماً الحكومة بـ”التغافل غير المبرر” وعدم وجود توضيح رسمي منها حول ما يحصل.

وحمّل السيد ضياء الشوكي الحكومة العراقية المسؤولية في الكشف عن الجناة ومعاقبتهم واتخاذ الاجراءات الفاعلة كافة لحماية العراق من المخربين وصيانة مصالح وأرزاق الشعب والبحث الجاد عن الاسباب الحقيقية وراء هذه الحرائق ومعالجتها بما يناسب خطورتها الآنية والمستقبلية.

عن admin2

شاهد أيضاً

⭕️الكابينه الوزاريه الكرديه تتشكل بانتهاك للدستور العراقي ابتدأت الكابينة الوزارية في حكومة اقليم كردستان عملها بمخالفة دستورية واضحة من خلال تسمية نسرين محمود رئيسا (للهيئة العامه للمناطق الكردستانيه خارج اقليم كردستان ) . وتقصد كردستان بالمناطق الكردستانية خارج اقليمها المناطق المتنازع عليها و التي لم تحسم قانونيا الى الان ، و تشكيل هيئة بهذه التسمية تعتبر خرقا قانونيا ومحاولة انتزاع غير مبرر لهذه المناطق . وتأتي تشكيل هذه الهيئة في سياق سلسلة من الخروقات الدستورية و القانونية الكردية ابرزها : -اعتبار تواجد القوات العراقية في كركوك احتلالا -تصدير الاحادي للنفط دون تسليم المبالغ للحكومة الاتحادية -تسليم مذكرة احتجاج للقنصلية الالمانية اعتراضا على تصريحات المستشارة ميركل في ضرورة الحفاظ على وحدة العراق من جهتها طالبت قوى عراقية القضاء و البرلمان و الحكومة العراقية باتخاذ اجراءات قانونية عاجلة لوقف هذه الخروقات المتكررة و المتعمدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *