أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار / صحة كربلاء تكشف عن موعد افتتاح المستشفى التركي سعة (492) سرير

صحة كربلاء تكشف عن موعد افتتاح المستشفى التركي سعة (492) سرير

 

كشفت دائرة صحة كربلاء عن موعد افتتاح مستشفى الإمام الصادق (ع) سعة (492) سرير، والذي تنفذه إحدى الشركات التركية
وقال مدير عام صحة المحافظة في تصريح، “قمنا ومعنا النائب السابق رياض غريب في زيارة لمشروع مستشفى الإمام الصادق (ع)”، مبيناً إن ” الزيارة، تأتي في سياق متابعتنا الميدانية لمراحل الإنجاز الاخيرة، وسير التنفيذ في المشروع الحيوي، والمهم للمواطن الكربلائي “.
وأضاف، “عقدنا اجتماعاً مع مدير مشاريع الشركة التركية المنفذة للمشروع، والمهندس المقيم، سعد عبود الطائي. واطلعنا مدير الشركة على شرح مفصل للمراحل المتبقية لانجاز المشروع، فضلاً عن مناقشة السبل الكفيلة التي تُسهم في سرعة إنجاز هذا الصرح الطبي الكبير” .
واضاف مدير عام الدائرة، ان المشروع سيتم افتتاحه في شهر تشرين الثاني المقبل، وأن المشروع سيُشكل قفزة نوعية في مستوى، الخدمات الصحية المقدمة لأبناء المدينة المقدسة وزائريها.

عن admin2

شاهد أيضاً

⭕️الكابينه الوزاريه الكرديه تتشكل بانتهاك للدستور العراقي ابتدأت الكابينة الوزارية في حكومة اقليم كردستان عملها بمخالفة دستورية واضحة من خلال تسمية نسرين محمود رئيسا (للهيئة العامه للمناطق الكردستانيه خارج اقليم كردستان ) . وتقصد كردستان بالمناطق الكردستانية خارج اقليمها المناطق المتنازع عليها و التي لم تحسم قانونيا الى الان ، و تشكيل هيئة بهذه التسمية تعتبر خرقا قانونيا ومحاولة انتزاع غير مبرر لهذه المناطق . وتأتي تشكيل هذه الهيئة في سياق سلسلة من الخروقات الدستورية و القانونية الكردية ابرزها : -اعتبار تواجد القوات العراقية في كركوك احتلالا -تصدير الاحادي للنفط دون تسليم المبالغ للحكومة الاتحادية -تسليم مذكرة احتجاج للقنصلية الالمانية اعتراضا على تصريحات المستشارة ميركل في ضرورة الحفاظ على وحدة العراق من جهتها طالبت قوى عراقية القضاء و البرلمان و الحكومة العراقية باتخاذ اجراءات قانونية عاجلة لوقف هذه الخروقات المتكررة و المتعمدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *