أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار / صحة كربلاء تكشف عن موعد افتتاح المستشفى التركي سعة (492) سرير

صحة كربلاء تكشف عن موعد افتتاح المستشفى التركي سعة (492) سرير

 

كشفت دائرة صحة كربلاء عن موعد افتتاح مستشفى الإمام الصادق (ع) سعة (492) سرير، والذي تنفذه إحدى الشركات التركية
وقال مدير عام صحة المحافظة في تصريح، “قمنا ومعنا النائب السابق رياض غريب في زيارة لمشروع مستشفى الإمام الصادق (ع)”، مبيناً إن ” الزيارة، تأتي في سياق متابعتنا الميدانية لمراحل الإنجاز الاخيرة، وسير التنفيذ في المشروع الحيوي، والمهم للمواطن الكربلائي “.
وأضاف، “عقدنا اجتماعاً مع مدير مشاريع الشركة التركية المنفذة للمشروع، والمهندس المقيم، سعد عبود الطائي. واطلعنا مدير الشركة على شرح مفصل للمراحل المتبقية لانجاز المشروع، فضلاً عن مناقشة السبل الكفيلة التي تُسهم في سرعة إنجاز هذا الصرح الطبي الكبير” .
واضاف مدير عام الدائرة، ان المشروع سيتم افتتاحه في شهر تشرين الثاني المقبل، وأن المشروع سيُشكل قفزة نوعية في مستوى، الخدمات الصحية المقدمة لأبناء المدينة المقدسة وزائريها.

عن admin2

شاهد أيضاً

إحصاء ذي قار تباشر برسم الحدود الحضرية والريفية استعدادا للتعداد السكاني . اعلنت دائرة الإحصاء محافظة ذي قار، عن المباشرة برسم الحدود الحضرية والريفية استعدادا للتعداد السكاني في العام المقبل 2020 وهي ضمن الخطوات الأولية. وقال معاون مدير الدائرة حمودي لازم في تصريح صحفي تابعته جريدة الناصرية الالكترونية، إن “الاستعدادات الأولية شملت رسم حدود الوحدات الإدارية الفاصلة بين الحضر والريف ووضع الخرائط التفصيلية على أن تنتهي منها كليا مع نهاية العام الحالي”. وأضاف أن “المباشرة بعملية رسم الحدود الحضرية والريفية تنفذ بالتعاون مع مديريات بلديات ذي قار وبلدية الناصرية ومديريتي الزراعة والتخطيط العمراني ومدراء الوحدات الإدارية وتهدف لتحديد حجم التوسع الحضري في المحافظة”. وأشار الى أن “هذا الإجراء يعد ضرورياً لعملية التعداد السكاني العام والمقرر الشروع به في منتصف العام المقبل 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *