أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار / الصدر يدعو لتفويض عبد المهدي باتمام الكابينة الوزارية خلال 10 أيام

الصدر يدعو لتفويض عبد المهدي باتمام الكابينة الوزارية خلال 10 أيام

دعا زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الكتل السياسية إلى تفويض رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي بإتمام الكابينة الوزارية خلال 10 أيام، فيما طالب كتلة سائرون بمراعاة المصلحة العامة.

وقال الصدر في بيان اطلعت عليه شبكنة ناس الاعلامية، إنه “ليس من المعيب والمخجل أن نرى هذا التكالب على المناصب في مجلس النواب وفي مجلس الوزراء على حد سواء، بل وباقي المناصب الأخرى… بل هو أمر ممنوع وحرام لما يؤدي من ظلم الشعب الذي يعاني ويلات انقطاع الكهرباء وتحكم بعض المتشددين الوقحين بمصيره ومصير لقمته وحياته بل ولما فيه من عصيان لأوامر المرجعية وتوجيهاتها وتوجهاتها”.

ودعا الصدر كتلة سائرون، إلى أن “تراعي المصلحة العامة وأن وقع عليها بعض الظلم والحيف.. كما اعتادت سابقاً… وسيكسبون رضا الله ومحبة الشعب وهذا غاية الفخر في الدنيا والآخرة”.

وطالب الكتل السياسية أجمع بـ” تفويض رئيس مجلس الوزراء بإتمام الكابينة الوزارية خلال عشرة أيام فقط”، مبيناً أنه” على عبد المهدي أن يراعي مصلحة الوطن وان يكون الاختيار وفق النزاهة والكفائة والتخصص وإلا فلن أسانده”.

وأشار إلى “ضرورة إسراع نواب البرلمان بالتصويت على اللجان البرلمانية المتبقية.. وإلا سيكون لنا وقفة أخرى.. وأنتم أعلم بوقفاتنا”

عن admin2

شاهد أيضاً

إحصاء ذي قار تباشر برسم الحدود الحضرية والريفية استعدادا للتعداد السكاني . اعلنت دائرة الإحصاء محافظة ذي قار، عن المباشرة برسم الحدود الحضرية والريفية استعدادا للتعداد السكاني في العام المقبل 2020 وهي ضمن الخطوات الأولية. وقال معاون مدير الدائرة حمودي لازم في تصريح صحفي تابعته جريدة الناصرية الالكترونية، إن “الاستعدادات الأولية شملت رسم حدود الوحدات الإدارية الفاصلة بين الحضر والريف ووضع الخرائط التفصيلية على أن تنتهي منها كليا مع نهاية العام الحالي”. وأضاف أن “المباشرة بعملية رسم الحدود الحضرية والريفية تنفذ بالتعاون مع مديريات بلديات ذي قار وبلدية الناصرية ومديريتي الزراعة والتخطيط العمراني ومدراء الوحدات الإدارية وتهدف لتحديد حجم التوسع الحضري في المحافظة”. وأشار الى أن “هذا الإجراء يعد ضرورياً لعملية التعداد السكاني العام والمقرر الشروع به في منتصف العام المقبل 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *