أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار / شرطة كربلاء تغلق شركات سياحية وهمية في المحافظة

شرطة كربلاء تغلق شركات سياحية وهمية في المحافظة

 

اعلنت مديرية شرطة كربلاء، اليوم الاربعاء، عن اغلاق العديد من شركات السياحة الوهمية وترحيل مخالفين من جنسيات مختلفة.
وقال بيان صادر عن اعلام شرطة كربلاء، ان مفارز الشرطة وبالتعاون مع مفارز امنية مشتركة من قسم الأمن السياحي وشعبة الشرطة الدولية التابعة الى قيادة شرطة كربلاء وقسم شرطة الإقامة التابع الى مديرية الجنسية في المحافظة، تمكنت وخلال النصف الأول من هذا العام من إلقاء القبض وترحيل (٢١٧) مخالفا من جنسيات أجنبية وعربية مختلفة”.
وأضاف، ان “قسم الأمن السياحي وفي عمليات نوعية مختلفة قام بإغلاق (١٣) شركة سياحية وهمية و(٦٤) فندق ومطعم يعملون بشكل غير قانوني فضلاً عن القاء القبض على (٢٣) متهماً مطلوباً إلى العدالة من ضمنهم مطلوبين وفق أحكام المادة 4 إرهاب والقتل العمد”، مشيرا الى ان “جميع المخالفين تم تسليمهم الى القضاء لينالوا جزائهم العادل، وان الاجهزة الامنية مستمرة في فرض القانون والنظام لتحقيق الاستباب الامني في المحافظة”.

عن admin2

شاهد أيضاً

إحصاء ذي قار تباشر برسم الحدود الحضرية والريفية استعدادا للتعداد السكاني . اعلنت دائرة الإحصاء محافظة ذي قار، عن المباشرة برسم الحدود الحضرية والريفية استعدادا للتعداد السكاني في العام المقبل 2020 وهي ضمن الخطوات الأولية. وقال معاون مدير الدائرة حمودي لازم في تصريح صحفي تابعته جريدة الناصرية الالكترونية، إن “الاستعدادات الأولية شملت رسم حدود الوحدات الإدارية الفاصلة بين الحضر والريف ووضع الخرائط التفصيلية على أن تنتهي منها كليا مع نهاية العام الحالي”. وأضاف أن “المباشرة بعملية رسم الحدود الحضرية والريفية تنفذ بالتعاون مع مديريات بلديات ذي قار وبلدية الناصرية ومديريتي الزراعة والتخطيط العمراني ومدراء الوحدات الإدارية وتهدف لتحديد حجم التوسع الحضري في المحافظة”. وأشار الى أن “هذا الإجراء يعد ضرورياً لعملية التعداد السكاني العام والمقرر الشروع به في منتصف العام المقبل 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *