أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار / شرطة كربلاء : الحكم على 10 مدانين بالسجن المشدّد لمدة 15 عام

شرطة كربلاء : الحكم على 10 مدانين بالسجن المشدّد لمدة 15 عام

  

أعلنت قيادة شرطة كربلاء المقدسة، الاحد، إصدار تنفيذ قرار حكم بحق عشرة مدانين من قبل المحاكم المختصة بالمحافظة بالسجن المشدد لمدة 15 سنة.

وذكر بيان لأعلام شرطة كربلاء، وتلقت شبكة ناس الاعلاميه نسخه منه ، ان “القضاء العراقي اصدر قراره بحق متهمين في محافظة كربلاء بقضية سطو مسلح بعد ان كانت شرطة المحافظة قد ألقت القبض عليهم في وقت سابق بجهود استثنائية كبرى”.

واضاف البيان، ان “الاجهزة الامنية متواصلة بواجباتها بشكل مستمر بغية ايصال المطلوبين والمجرمين الى العدالة من اجل المحافظة على الامن المجتمعي”.

ولفت البيان الى، انه “تم الحكم ايضاً مِن قبل المحكمة المختصة على ثلاثة مدانين بقضية السرقة وفق أحكام المادة ٤٤٣ من قانون العقوبات العراقية بالسجن مدة ٦ سنوات جراء ما اقترفت ايديهم ولنيلهم جزائهم العادل”.

يذكر أن محافظة كربلاء، تعد من المحافظات المستقرة أمنياً، فيما تعتقل القوات الأمنية مطلوبين للقضاء خلال عمليات أمنية تنفذها في مناطق متفرقة من المحافظة.

عن admin2

شاهد أيضاً

تسلم النائب الأول لمحافظ ذي قار عادل الدخيلي، اليوم منصب محافظ ذي قار بالوكالة، فيما أكد بأنه اصدر أمرا اداريا لخمسة أيام. وقال الدخيلي، لجريدة الناصرية الالكترونية، أنه “تسلم اليوم المنصب بالوكالة خلفا للمحافظ المقال يحيى الناصري، فيما أكد على أنه سيواصل ادارة المحافظة لحين اختيار محافظ جديد من قبل مجلس المحافظة”. وكان مجلس ذي قار قد افتتح باب الترشيح للمنصب يوم أمس الاثنين، ودعا لمن لديه الرغبة وتنطبق عليه الشروط الترشيح على المنصب وتقديم سيرته الذاتية والتي ينتهي موعدها الخميس المقبل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *