أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار / تحالف العراق هويتنا يعلن تمسكه بالحلبوسي رئيسا” للبرلمان وسنوقف صفقات الخنجر عاجلا” لا أجلا” . 

تحالف العراق هويتنا يعلن تمسكه بالحلبوسي رئيسا” للبرلمان وسنوقف صفقات الخنجر عاجلا” لا أجلا” . 

شبكة ناس الإعلامية

اعلن تحالف العراق هويتنا اليوم الاثنين 13 آيار 2019 عن تمسكه بالنائب المهندس محمد الحلبوسي رئيسا” منتخبا” لمجلس النواب في دورته الرابعة .

 

وأكد تحالف العراق هويتنا ان اغلب اعضائه أجمعوا على ضرورة حل تحالف المحور الوطني و أستبعاد السيد خميس الخنجر – الامين العام للمشروع العربي في العراق من أي تشكيل سياسي سني بسبب اساءته وتشويهة لسمعة المكون وتورطه بصفقات تمويل الارهاب وصفقات السمسرة في بيع وشراء منصب محافظ نينوى .

 

وطالب تحالف العراق هويتنا التحالفات والقوى البرلمانية والكتل السياسية بعدم التعامل مع المدعو خميس الخنجر او الاتفاق معه كونه تم طرده حفاظا” على سمعتهم بين جمهورهم .

 

الهيئة القيادية لتحالف العراق هويتنا

13 آيار 2019

عن admin

شاهد أيضاً

⭕️الكابينه الوزاريه الكرديه تتشكل بانتهاك للدستور العراقي ابتدأت الكابينة الوزارية في حكومة اقليم كردستان عملها بمخالفة دستورية واضحة من خلال تسمية نسرين محمود رئيسا (للهيئة العامه للمناطق الكردستانيه خارج اقليم كردستان ) . وتقصد كردستان بالمناطق الكردستانية خارج اقليمها المناطق المتنازع عليها و التي لم تحسم قانونيا الى الان ، و تشكيل هيئة بهذه التسمية تعتبر خرقا قانونيا ومحاولة انتزاع غير مبرر لهذه المناطق . وتأتي تشكيل هذه الهيئة في سياق سلسلة من الخروقات الدستورية و القانونية الكردية ابرزها : -اعتبار تواجد القوات العراقية في كركوك احتلالا -تصدير الاحادي للنفط دون تسليم المبالغ للحكومة الاتحادية -تسليم مذكرة احتجاج للقنصلية الالمانية اعتراضا على تصريحات المستشارة ميركل في ضرورة الحفاظ على وحدة العراق من جهتها طالبت قوى عراقية القضاء و البرلمان و الحكومة العراقية باتخاذ اجراءات قانونية عاجلة لوقف هذه الخروقات المتكررة و المتعمدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *